تطبيقات

تحميل برنامج Getcontact مهكر للاندرويد من ميديا فاير مدفوع

تحميل برنامج Getcontact مهكر للاندرويد من ميديا فاير مدفوع و برنامج Getcontact مهكر للاندرويد و برنامج Getcontact مدفوع و تحميل برنامج Getcontact مهكر من ميديا فاير و تحميل برنامج Getcontact مهكر 2021 وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


باستخدام GetContact ، يمكنك على الفور تحديد الأرقام غير المعروفة والحذر من المسوقين عبر الهاتف أو المحتالين أو المتصلين الآخرين لاستخدام GetContact ، يجب عليك أولاً استخدام رقم هاتفك لإنشاء حساب مستخدم بعد القيام بذلك ، ستتمكن من الاستفادة من تصفية المكالمات والتعاون مع مستخدمين آخرين.

في الواقع ، اعتبر مستخدمو التطبيق سر نجاحه عندما تتلقى مكالمة غير مرحب بها ، سواء كانت من أحد المسوقين عبر الهاتف في الوقت الخطأ ، أو من محتال محتمل ، أو من شخص آخر ، فأنت تحتاج فقط إلى كتابتها على التطبيق. لذلك ، سيتلقى المستخدمون الآخرون تحذيرات بشأن المكالمات التي يحتمل أن تكون ضارة.

لذلك ، بمساعدة المستخدمين الآخرين ، يحاول GetContact إنشاء قاعدة بيانات عالمية للمتصلين غير المرغوب فيهم استخدم تطبيق GetContact المفيد للغاية لتعرف على الفور ما إذا كنت مناسبًا للرد على المكالمات المجهولة.


صور من تحميل برنامج Getcontact مهكر للاندرويد من ميديا فاير مدفوع

تحميل برنامج Getcontact مهكر للاندرويد من ميديا فاير مدفوع 1 تحميل برنامج Getcontact مهكر للاندرويد من ميديا فاير مدفوع 2 تحميل برنامج Getcontact مهكر للاندرويد من ميديا فاير مدفوع 3 تحميل برنامج Getcontact مهكر للاندرويد من ميديا فاير مدفوع 4


مميزات من تحميل برنامج Getcontact مهكر للاندرويد من ميديا فاير مدفوع

منع المكالمات غير المرغوب فيها تلقائيًا عند الحديث عن هذا ، سيقوم Getcontact تلقائيًا بحظر جميع رسائل البريد الإلكتروني العشوائية المستلمة من جهات الاتصال غير المرغوب فيها ، فقط ضعها في قائمة الحظر. لكي لا تدع الهواتف العادية الأخرى تفسدها ، ستتلقى أيضًا تنبيهًا فوريًا بمكالمات البريد العشوائي مع إشعار فريد. بهذه الطريقة ، لا داعي للقلق بشأن الرد على الهاتف ومتابعة العمل لن تحاول أبدًا تشغيل جهازك مرة أخرى لرؤية المكالمات الواردة من robocall والمسوقين عبر الهاتف والمكالمات الاحتيالية والعديد من الهواتف الأخرى ، أو حتى المفقودة.

Getcontact ، بفضل إعداداته البسيطة وميزاته سهلة الاستخدام ، يمكنك الاستمتاع بسهولة ببرنامج Getcontact Premium المذهل فقط قم بتثبيت التطبيق وتمكينه على جهازك المحمول ، ويمكنك البدء في الاستمتاع بالعديد من ميزاته. لا يلزم تكوين إضافي لأن التطبيق سيعمل تلقائيًا مع تطبيق الاتصال الخاص بك لذلك ، في المرة التالية التي تتلقى فيها مكالمة جديدة ، سيوفر لك التطبيق جميع المعلومات التي تحتاجها.

التعرف بسهولة على معلومات المكالمات الواردة إحدى الميزات الرائعة في Getcontact Pro apk والتي قد لا تكون متاحة في معظم تطبيقات الاتصال التي تعمل بنظام Android هي القدرة على تحديد معلومات المتصل يمكنك الآن بسهولة معرفة من يتصل بك ، حتى لو لم يكن مسجلاً في جهات الاتصال الخاصة بك أثناء هذه المكالمات ، يمكنك اختيار الرد على المكالمة.


معلومات تحميل برنامج Getcontact مهكر للاندرويد من ميديا فاير مدفوع

  • تقيم التطبيق :4.2
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 5.4.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000,000
  • مساحه التطبيق : 66 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : getcontact premium
  • صانع التطبيق : Getverify LDA

تحميل برنامج Getcontact مهكر للاندرويد من ميديا فاير مدفوع

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة للاندرويد

تحميل برنامج Getcontact مهكر للاندرويد من ميديا فاير مدفوع

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تحميل برنامج Getcontact مهكر للاندرويد من ميديا فاير مدفوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!